كاميرات المراقبة الخارجية

أفضل كاميرات المراقبة الخارجية

إن شراء أفضل نظام كاميرات المراقبة الخارجية ليس بالسهولة التي قد تتصورها. علاوة على التفكير في مجال رؤيتك، وخطر التخريب، وأنواع كاميرات المراقبة المختلفة التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار لأي نظام كاميرا مراقبة خارجي، هناك أشياء أخرى تحتاج إلى البحث عنها.

في هذه المقالة أفضل كاميرات المراقبة الخارجية سنوضح:

  • تصنيف أي بي IP rating
  • الأشعة تحت الحمراء والرؤية الليلية
  • دقة الصورة وقدرات التكبير

لدينا الكثير لنغطيه ، لذلك دعونا نتعمق!

  1. تصنيفات أي بي: الضرر والحماية من العبث

تعد تصنيفات IP ، أو تصنيفات “الحماية من الدخول” ، طريقة لقياس مدى مقاومة المنتج للعناصر. يشير الرقم الأول إلى الحماية من الغبار والجسيمات الصلبة وكذلك العبث أو التلف، ويتراوح ذلك على مقياس من 1 (غير محمي) إلى 7 (محكم تمامًا ضد الغبار). يشير الرقم الثاني إلى الحماية من الماء، وتتراوح من 1 (غير محمي) إلى 9 (محمي ضد الغمر المطول تحت الضغط).

ضع في اعتبارك بيئتك

يتيح لك هذا المقياس المزدوج اختيار نوع الحماية التي ستحتاجها لنظام كاميرات المراقبة الخارجية. إذا كنت تقوم بتركيب كاميرات في مكان ما في الصحراء، فأنت تريد التأكد من أنها محمية من الغبار والرمال. ومع ذلك، إذا كنت تقوم بتركيب كاميرات في مكان ما على الساحل، فأنت تريد التأكد من قدرتها على تحمل بعض الماء. إذن ما هو التصنيف الذي يجب أن تبحث عنه في نظام الكاميرا الخارجية؟

توصينا لتصنيف أي بي

أدنى تصنيف موصى به هو IP67. هذه الكاميرا محمية من الغبار الضار أو الرمال المنفوخة أو المواد الجسيمية الأخرى التي قد تعيق وظائف الكاميرا، ولن تتأثر بالمطر أو حتى الغمر الضحل المؤقت.

يضمن تصنيف IP67 أو أعلى حماية نظام الكاميرا الخارجية لديك من العوامل الجوية، ولن يخذلك في أي أزمة. آخر شيء تريده هو إزالة الغبار عن التغذية أو تقصير الكاميرا في الماء.

2. كاميرات المراقبة الخارجية بالأشعة تحت الحمراء (IR) والرؤية الليلية

الأشعة تحت الحمراء هي ببساطة اختصار لضوء الأشعة تحت الحمراء -تردد من الطيف الكهرومغناطيسي قريب من الضوء المرئي، ولكن أقل بقليل من الإدراك البشري. عندما نقول “الظلام” أو “الإضاءة المنخفضة” أو “ضعف الرؤية” ، فإننا نعني أن العين البشرية ستواجه صعوبة في التمييز بين التفاصيل المرئية في تلك الظروف. من ناحية أخرى، لا تتقيد الكاميرات بقيود العين البشرية، ويمكنها رؤية طيف الأشعة تحت الحمراء لتوضيح تلك التفاصيل.

توصيتنا لكاميرات المراقبة الخارجية بالأشعة تحت الحمراء: كاميرات Hikvision’s Dark fighter

كاميرات المراقبة الخارجية

من الأمثلة الممتازة على هذه الكاميرات التي تعمل على تحسين الصور هي خط Dark fighter من Hikvision. تأخذ كاميرات الأشعة تحت الحمراء هذه الضوء في الطيف غير المرئي وترجمته إلى صورة ذات ألوان زائفة، مما يمنحك تغذية فيديو واضحة في الوقت الفعلي حتى في الظلام. وهي تشمل أيضًا برنامج تقليل التشويش الرقمي (DNR) ومستشعرات صور ذات نطاق ديناميكي واسع (WDR) لزيادة تحسين صورهم، واستخدام عدد من الميزات الذكية لاكتشاف الانحرافات والإنذارات الصوتية.

3. دقة الصورة وإمكانيات التكبير

لا يمكن أبدًا تغيير الصور التي تم التقاطها بواسطة كاميرا مراقبة خارجية بشكل يتجاوز دقتها الأصلية. ستصبح البيكسلات التي تشكل الصورة أكبر إذا تم تكبير الدقة ، مما يؤدي إلى فوضى مقطعة بدلاً من الوضوح. يعني هذا القيد أنك بحاجة إلى أخذ دقة الكاميرا ونطاق التكبير الأمثل في الاعتبار عند شراء كاميرات المراقبة الخارجية.

ما هي الدقة التي يجب أن تكون كاميرات المراقبة الخارجية

إذا كنت ترغب في تمييز التفاصيل مثل لوحات الترخيص أو ميزات الوجه ، فإن دقة 4 ميجابكسل (4 ميجابكسل) هي أقل جودة للكاميرا التي تريد النظر إليها ، وستحتاج أيضًا إلى التأكد من حصولك على كاميرا بتقريب فعلي. تلتقط هذه الكاميرات 4 ملايين بكسل ملون فردي عند أي تقريب يتم ضبطه، مما يقلل بشكل كبير من الحاجة إلى التكبير الرقمي. حتى إذا كان الزوم الرقمي ضروريًا، فإن الصورة الناتجة تكون أكثر وضوحًا باستخدام عدسة قابلة للضبط من التحسين الرقمي البسيط.

تركيب نظام كاميرا خارجي آمن وسليم

قد يكون تثبيت أنظمة الكاميرا الخارجية أمرًا صعبًا. إذا كنت واثقًا مما تحتاجه لنظام كاميرا خارجي، أو ما زلت لا تعرف بالضبط ما هو الأفضل لك ان تتصل بنا. نحن أفضل شركة أمنية محلية في جدو -جميع موظفينا مدربون بشكل كامل ومعتمدون، وتضمن معداتنا تلبية أعلى مواصفات الصناعة. نحن شركة الأمن المحلية ذات اللمسة الشخصية التي لا يمكنك الحصول عليها من الآخرين، ونجعل رضا العملاء على رأس أولوياتنا.

إذا كنت تقوم بتغير أنظمة الكاميرا الخارجية أو تود تركيبها، فاتصل بنا واكتشف كيف يمكننا المساعدة في حمايتك وحماية الممتلكات الخاصة بك.

أقرأ أيضاً: