اسعار السيرفرات في جدة

أسعار ومواصفات السيرفرات في جدة

مرحبا إذا كنت تتطلع إلى اقتنا سيرفر او شراء سيرفرات وتود معرفة أسعار السيرفرات زمن الحلول من الشركات المتخصصة في توريد وشراء وبيع وتركيب وصيانة السيرفرات في جدة والسعودية وسوف نوضح لك الطريقة.

اسعار السيرفرات في جدة

لمعرفة أسعار السيرفرات يجب اولاً ان تكون على دراية بموصفات السيرفر وأنواع السيرفرات او المواصفات على الأقل من اجل معرفة احتياجاتك كون أسعار السيرفرات تختلف حسب المواصفات.

لمعرفة أسعار السيرفرات يجب ارسال مواصفات السيرفر المطلوب ونوع وسوف تحصل على عروض أسعار السيرفرات.

مواصفات السيرفرات

هناك العديد من المواصفات للسيرفرات أهمها سرعة المعالجة وحجم الذاكرة العشوائية ووسيط التخزين ونظام التشغيل، الى جانب نوع السيرفر والشركة المصنعة.

إذا لأتعرف شيء عن المواصفات او لا تستطيع تحديد مواصفات السيرفر الذي تحتاجه لا تترد في التواصل بنا وشرح احتياجك، لنخبرك بالمواصفات والاسعار السيرفرات المناسبة لك.

سيرفرات جدة

لماذا زمن الحلول

تلتزم شركة زمن الحلول بمساعدة عملائها على تحقيق أهدافهم، وإضفاء الطابع الشخصي على الاعمال الخاصة بهم، وتوفير بيئة مبتكرة، وإحداث فرق.

شريك موثوق

قم ببناء وتطوير وتنمية شركتك مع شريك يمكنك الاعتماد عليه.

منتجات قوية

من المجالات البسيطة إلى البنية التحتية السحابية الأفضل في فئتها، نقدم منتجات قوية مصممة وفقًا لاحتياجاتك.

حلول لانهائية

زمن الحلول تقدم حلول منتجات وخدمات لانهائية في مجال التكنولوجيا ابتداء من تقديم المنتجات الكترونية ومعدات الشبكات والكاميرات وشاشات العرض ومنتجات البنية التحتية مروراً بتقديم البرمجيات لإدارة الاعمال والحماية جنب إلى جنب مع خدمات الاستضافة والدعم الفني والصيانة والتدريب إلى تقديم الخدمات المخصصة.

الاهتمام بالتفاصيل

إن اهتمامنا بالأشياء الصغيرة وجدولة الجداول الزمنية وإدارة المشاريع الحادة هو ما يجعلنا متميزين عن البقية. نحن مبدعون، مع مراقبة التقويم وميزانيتك عن كثب.

الدعم والصيانة

يوفر وقت الحلول خدمة ما بعد البيع ، وتوافرًا بنسبة 99.9 في المائة ودعمًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يقلل نهجنا الإستباقي من مكالمات مكتب المساعدة من خلال تحديد المشكلات قبل ظهورها.

أقرأ أيضاً:

السيرفر ومكوناته وأنواعه

داتا سنتر