السنترالات

شركة بيع وتركيب سنترالات في جدة

زمن الحلول من شركة متخصصة في توريد وبيع وتركيب السنترالات في جدة إلى جانب تخصصها في أنظمة الهاتف وأجهزة الهاتف وأنظمة كول سنتر.

إذا كنت ممن يبحثون عن حلول خدمة العملاء وإدارة علاقات العملاء ومراكز الاتصال وأجهزة الهاتف فانت في المكان الصحيح.

الهدف من السنترالات

السنترالات او نظام الهاتف الهدف منهم هو مساعدة الشركات على إدارة اتصالات الصادرة والواردة والداخلية والخارجية والتواصل مع العملاء عبر مختلف القنوات مثل الهاتف، البريد الإلكتروني، الدردشة الحية، الرسائل النصية القصيرة والوسائط الاجتماعية.

تقدم أنظمة هواتف الأعمال ميزات مختلفة بشكل كبير عن أنظمة الهاتف السكنية. يجب أن يكون نظام الهاتف مصممًا للتعامل مع مكالمات متعددة في وقت واحد وتحويل المكالمات داخل المؤسسة.

انظمة الهاتف السنترالات

فوائد السنترالات

الموارد المشتركة

تتمثل إحدى أهم فوائد استخدام السنترالات مخصص لشركتك الصغيرة في أن جميع العاملين في المكتب سيكونون قادرين على مشاركة نفس الموارد الصوتية. يسمح نظام الهاتف المعمول به للعاملين بتحويل المكالمات إلى بعضهم البعض، وهذه القدرة وحدها يمكن أن تجعل العمل أكثر سلاسة.

فقط تخيل كم هو مضيعة للوقت أن يذهب عامل من جزء من المكتب إلى مكتب آخر للرد على مكالمة هاتفية بسيطة مقابل سهولة تحويل مكالمة مباشرة إلى الشخص الذي يمكنه الإجابة على السؤال أو حل المشكلة.

تكاليف أقل

اذا كنت صاحب عمل صغير ، من المحتمل أن تكون تكاليف الاتصال جزءًا كبيرًا من ميزانيتك. يمكن أن يؤدي الابتعاد عن الهواتف الفردية وأرقام الهواتف نحو نظام هاتف متكامل إلى خفض التكاليف وتبسيط معالجة فواتير الهاتف الشهرية.

سيؤدي تركيب السنترال أيضًا إلى تسهيل مراجعة الرسوم الشهرية وتحديد أي أنماط اتصال إشكالية، مثل قيام الموظف بإجراء مكالمات شخصية غير مصرح بها في وقت الشركة.

سهولة التوسع

بمجرد تشغيل نظام الهاتف ، سيكون من السهل نسبيًا توسيع نطاقه مع نمو شركتك.

يعد البدء بتركيب سنترال صغير مخصص يناسب احتياجاتك طريقة جيدة للتحكم في التكاليف أثناء مرحلة بدء التشغيل الحرجة. ثم مع نمو عملك، يمكنك الانتقال إلى سنترال أكبر يمكنه استيعاب موظفين إضافيين وميزات أحدث.

حسناً للحصول على معلومات إضافية  حول السيرفرات او الحصول على السنترال المناسب لعملك لا تتردد في التواصل بنا.

أقرأ أيضاً:

ما هو السنترال وأنواع السنترالات