برمجة وتصميم

شركات البرمجة والتطوير|البرمجة|البرمجيات

أكبر شركات تطوير البرمجيات في العالم، افضل شركات برمجة وتطوير البرمجيات ,شركات البرمجة والتطوير ,شركة برمجيات ,شركة تصميم وبرمجة والانظمة.

شركات البرمجة والتطوير شركات البرمجيات :

عندما نتكلم عن البرمجة وعندما نتكلم  عن التطوير وعندما نتكلم  عن شركة كبيرة اوعندما يتم التكلم عن هذه الشركات من هذا القبيل  فان شركة زمن الحلول تكون على راس القائمة حلول البرمجيات لانهاية ..

برمجياتنا تكاد الا تحصئ  اننا ننشي اكبر البرمجيات واكبر الحلول .. اعتمدنا على الى التقنيات الحديثة وحقننا النجاح …

على راس قائمة برمجياتنا :  نظام تخطيط موارد الموسسة ERP  , ونظام ادارة علاقات العملاء CRM,وانظمة ادارة المصادر البشرية HR , نظام التجارة الكترونية  eCommerce وانظمة ادارة المحتوى CMS .

عندما نتكلم عن نظام تخطيط موارد المؤسسة فأننا نتكلم عن كبر الحلول المتواجدة في العالم  عن كل الحلول نتكلم , نتكلم على الحسابات والفواتير والميزانية العمومية والارباح والخسائر ,نتكلم على المبيعات والمشتريات والمستودعات والمخازن والتخطيط والانشاءات والانتاج والتصنيع والتصدير والشحن والدفع عن نقاط المبيعات عن خدمة المشتركين عن الفوترة  .

نتكلم على الاصول والموارد البشرية ونتكلم على التسويق الكتروني والمنتجات ,نتكلم على المشاريع نتكلم على المتابعة على الجدولة  عن الراقية عن الجودة ….

لكننا عندما نتكلم عن نظام ادارة علاقات العملاء نتكلم على الارباح عن المبيعات عن العملاء والعملاء المحتملين نتكلم على التسويق عن خدمة الدعم للعملاء نتكلم على الخدمات على العقود……

المزيد من المعلومات عن كل قسم والخدمات يمكنك تصفح الاقسام في الموقع لمعرفة المزيد حول شركة البرمجة والتصميم والتطوير زمن الحلول

كذلك اذا كنت تبحث عن حلول للشركة فلأتردد في الاتصال على الأيميل او الجوال او الشات حتي زيارتنا ..

 

تواصل مع زمن الحلول الان


افضل شركات البرمجة ,شركة برمجة وتطوير برامج الجوال,التسويق الإلكتروني|التسويق عبرالانترنت , افضل شركات استضافة المواقع ,التسويق الكتروني|التسويق الرقمي

2 thought on “شركات البرمجة والتطوير|البرمجة|البرمجيات”

  1. Haitham Ghanem

    على راس قائمة برمجياتنا : نظام تخطيط موارد الموسسة ERP ,ونظام ادارة علاقات العملاء CRM ,نظام التجارة الكترونية وانظمة ادارة المحتوى CMS.

Leave a Reply