Web Hosting

افضل شركات الاستضافة في السعودية | جدة

مرحبا بك عزيزي هل تبحث عن افضل شركات الاستضافة او افضل شركة استضافة او شركات استضافة المواقع العربية  او السعودية . او تبحث عن ارخص و افضل شركة استضافة . لكي تعرف من افضل استضافة  يجب ان تعرف الأشياء التي سوف تحتاجها و الميزات المتوفرة , بنا على احتياجك سوف تقارن من الأفضل.

افضل شركات الاستضافة

زمن الحلول من افضل شركات الاستضافة العربية السعودية من حيث الأمنية و المرونة و القوة و البساطة و التوافر يه والدعم  الفني .

استضافة المواقع

استضافة المواقع تنقسم الى جزين : الأول الدوماين الرابط الأساسي للموقع , الجز الاخر المكان الذي بتضع علية ملفاتك او تطبيقك. في الغالب يأتي الدوماين  مجاني في اغلب شركات الاستضافة العربية . لكن  الأهمية و الميزات تكمن في المكان الذي بتضع فيه تطبيقك .

من تحدد افضل استضافة يجب ان تعرف الميزات التي تقدمها , في الغالب تضع شركات الاستضافة عروض  لا تشمل كامل الخدمات .

خدمات شركات الاستضافة

مساحة التخزين : التي  بتخزين فيها ملفات او ملفات تطبيقك وهل يمكن ان توسع هذه المساحة على حسب احتياجك .

عرض النطاق : سرعة المعالجة , كمية المعالجة كلما زاد عدد المستخدمين زاد احتياجك الى عرض النطاق .

في زمن الحلول سوف يتم تخصيص مساحة على قدر احتياجك لمساحة التخزين و عرض النطاق عندما تحتاج الى مساحة إضافة سوف يتم رفعها على حسب الاحتياج . تلقائيا سوف تحصل على اشعار عن تستهلك المساحة المخصصة , على حسب ردك سوف يتم الرفع , دون أي إجراءات إضافية .

الخدمات الأخرى تتمثل في الأمنية , حماية تطبيقك من الفيروسات او الهجمات ومراقبة الهجمات العشوائية والتي تحدث مع مواقع ذات الحركة العالية .

كذلك خدمات النسخ الاحتياطي  ففي زمن الحلول ما نمتاز به هو اجراء نسخ احتياطي تلاقي وفق جدولة معية يومية أسبوعية شهرية  سنوية .

ميزات افضل شركات الاستضافة أيضا قواعد البيانات حجم وعدد قواعد البيانات ففي زمن الحلول غير محدود.

نظام التشغيل والتطبيق الذي سوف تعمل علية . في زمن الحلول نظام التشغيل يونكس و التطبيق سي بنل    cpanel العالمية  :

من افضل الميزات في زمن الحلول أيضا خدمات الدعم الفني 24/7 وبنظام التذكرة .

نحن في زمن الحلول نقدم كخدمة ضمن مجموعه الخدمات التي نقدمها وكون اول ما يفكر العميل بها فقدمنا افضل الميزات والعديد من التنازلات .

للحصول على معلومات اكثر وللحصول على الخدمة لا تترد في التواصل معنا عبر الأيميل  او الهاتف او الشات او  حتى زيارتنا الموقع الرئيس  : السعودية – جدة الشرقية .

 

تواصل مع زمن الحلول الان


شركات التسويق الكتروني في جدة,شركة برمجة وتطوير برامج الجوال,التسويق الإلكتروني|التسويق عبرالانترنت , افضل شركات استضافة المواقع ,التسويق الكتروني|التسويق الرقمي