web-hosting-solutions-time

شركات استضافة المواقع جدة|افضل شركات استضافة المواقع في جدة

شركات استضافة المواقع جدة ,افضل شركات استضافة المواقع في جدة اذا كنت تبحث عن افضل استضافة زمن الحلول تقدم لك افضل استضافة

افضل شركات استضافة المواقع :

كيف نقرر ما إذا كان شركة الاستضافة مناسبة ام لا وماهي ميزات التنافس بين شركات الاستظافة ؟

هل ميزات عرض  Bandwidth  ومساحة التخزين Disk Space هي التي المسيطرة والتي يجب ان نرسي عليها ؟ وماهي خدمات الويب الاخرى والتي تتميز بها زمن الحلول ؟

في البداية سوف اعرفك ماهي الخدمات, وبماذا تتميز شركة زمن الحلول كأفضل شركات استضافة للمواقع

مساحة التخزين Disk Space

مساحة التخزين Disk Space ؟ هي المساحة التي سوف تحتاجها الى لتخزين ملفات النظام او الموقع الخاص بك .في زمن الحلول سوف يتم منحك باقات تخرين حسب احتياجك ؟هناك العديد من الباقات التي سوف تحصل عليها في عند احتاجك . اي انك سوف توفر استضافة مساحة وانت لا تستخدمها .

عرض النظاق او سرعه المعالجة Bandwidth

عرض النظاق  سوف اعرفك ما هو عرض النظاق وماهي المساحة التي سوف تحتاجها :

باختصار : عرض النظام سرعه المعالجة بالنسبة للمستخدمين , يختلف احتياجك لعرض النطاق على حسب النظام الذي سوف تستخدمه مثلا سوف تستخدم نظام خاص بك وعدد المستخدمون للنظام معروف وثابت سوف يكون عرض النطاق صغير , لكن ماذا كان لديك موقع ويتوافد الية الالف من العملاء والمستخدمين سوف تحتاج الى عرض نطاق ترردي كبير , يتزداد عدد المستخدمين يوما بعد يوم لذا في البداية سوف تحتاج الى عرض نطاق تردي صغير ثم زيادة عن زيادة العملاء .

في هذه الحالة ماتتميز بة زمن الحلول كافضل شركة استضافة للمواقع . في انها تعطيك المساحة التي تحتاجها وفي حال زيادة عدد المستخدمين يتم رفع النطاق لك على حسب الاستخدام ,لكي لا تهدر اي شي .

الخدمات الاخرى في  استضافة المواقع :

  • حسابات الأيميل Email Account  :

اعتمادا على احتياجك والبطاقة التي اخترتها تحصل على الأيميلات, غالبا  ما يستخدم ايميلالى 5 ايميلات للشركة والأيميلات الاخرى على حسب المستخدمين .

  • عدد الدوماين والدوماين الفرعية  Domin and sub domin:

لا مشكلة في عدد الدوماين التي سوف تحتاجه عدد الدوماين الاساسية غير محدودة لدينا وكذلك الدوماين الفرعية وبنا على احتاجك سوف تختار.

في الغالب يستخدم الدوماين الفرعية للانظمة الفرعية للشركة  او للأنطمة التجربية للشركة والدوماين الاساسي للموقع  اذا كان مستقل عن النظام .

  • قواعد البيانات  Database

ما نتميز به كأفضل  شركة للإستضافة المواقع عدد قواعد البيانات غير محدود ,ايضا هناك دعم كامل للقواعد البيانات من حيت للتصدير والاستيراد للقواعد البيانات والجداول وتدعم جميع اشكل قواعد البيانات والتطوير على قاعد البيات وغير من الاحتياجات .

  • لوحة التحكم  Cpenal control

لاشك في ان اغلب شركات الاستضافة تدعم لوحة التحكم لكن ما نتميز به كأفضل شركه , لدينا العديد من الادوات التي تستخدمها  في تعاملك مع النظام والتي هي غير متوفرة في الاستضافات الاخرى .

  • النسخ الاحطياطي Backup :

عملية النسخ الاحتياطية من الاشياء المهمة وما نتميز به في امكانيك لنسخ الملفات وقواعد البيانات واستعادها من خلال واجهه بسيطة جدا .

  • خدمات الدعم والامنية

مانتميز به هي عملية الامنية المشددة على  الدوماين  الخاص بك وحماية من اي هجمات غير متوقعة ,من خلال فريق دعم متوفر على مدار 24/7 وبشكل مستمر .

استضافة المواقع

لن يكون امامك اية عوائق او صعوبات للتعامل معنا ,التواصل معنا عن طريق البريد الكتروني او الشات في الاسفل او الهاتف او عبر وسائل التواصل الاجتماعي من خلال زيارتنا -الشرقية -جدة -السعودية المركز الرئيسي.

تواصل مع زمن الحلول الان


Leave a Reply