app programing

افضل شركات البرمجة |شركة برمجة التطبيقات جدة

افضل شركات البرمجة ,اكبر خبراء البرمجة والتطوير في شركة زمن الحلول القى نظرة على  زمن الحلول وبرمجياتها ,من اقوى شركات البرمجيات في جدة والشرق الاوسط

البرمجيات تتغير والتقنيات تتطور  :

في طبيعة البرمجيات في حالة دائمة من التغيرات  لربما على مدى الشهر او السنة نلاقي ان البرمجيات تغيرت . لماذا تتغير هذه البرمجيات وهل يمكن اقتنا برمجيات ثابتة .وهل يجب ان اغير برنامجي مع كل تغير .

السبب الوحيد في تغير البرمجيات او البرامج هو تطور التقنيات .

تطور التقنيات والاكتشافات هي التي تغير البرمجيات . ولذا السبب البرمجيات الجديدة  تعفي البرمجيات القديمة من العمل او تقضي عليها .

شركات البرمجة وحرب التطوير

شركات البرمجة : في حالة دائمة من التطوير على البرمجيات وهذا ما فرضة الواقع , لذلك الشركة التي تواكب هذه التطور والتقدم في التقنيات هي الشركات المستمرة .. ماتتميز شركات البرمجة عن غيرها في قدرة ملائمة تطبيقتها للتطوير . اي في كل تحديث جديد يجب نقل النظام من الاصدار القديم الى الاصدار الجديد ..

ما يميز مؤسسة زمن الحلول عن شركات البرمجيات الاخرى هو سرعه التطوير والتحديث , في حين ان قابلية التطوير في التطبيقات سمة اساسية في برمجيات زمن الحلول , لذلك سرعة التطوير والتحديث هو الفارق بالنسية لنا .

هل تغير او تحديث البرمجيات امر حتمي :

في زمن الحلول لا يوجد شئ حتمي بالنسبة للعميل بمكان  بقاء النظام دون تحديثه , في المقابل اذا اراد مواكبة التطور فان النظام قابل للتطوير وهذه ما يحدث عن العديد من العملاء , هناك حالات خاصة يكون التحديث فيها امر حتمي وخاصة في الجوانب الامنية .

تواصل مع  زمن الحلول الان


 برمجة تطبيق و برمجة تطبيقات جدة , برمجة وتصميم المواقع الالكترونية ومواقع الويب ,شركة تصميم وبرمجة , تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال , شركات برمجة جدة , اسعار تصميم المواقع واالتطبيقات .

 

 

 

 

 

 

Leave a Reply